حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجنايات تقضي بالسجن 3 سنوات لـ«موديل إعلانات» بتهمة التزوير في الإسكندرية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت كامل عدلي، اليوم الأربعاء، بمعاقبة “موديل إعلانات” بالسجن لـ 3 سنوات والزمته بالمصاريف الجنائية، على خلفية اتهامه بتزوير محررات رسمية.

صدر الحكم بعضوية كل من المستشار محمد رفعت جبر، والمستشار عبدالرحمن سيد حافظ ،والمستشار كارم محمود رزق وسكرتير المحكمة أحمد يوسف.

تعود أحداث القضية رقم 27177 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة باب شرقي ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارً من مأمور قسم شرطة باب شرقي ،يفيد بقيام المتهم بالتزوير في محررات رسمية محضر بناطق القسم.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة مكافحة الأموال العامة، إلى أن المتهم " ا.ع.ص" 21 سنة، موديل اعلانات ، اشترك بطريق المساعدة مع موظف حسن النية في ارتكاب واقعة تزوير محرر رسمي، وهو محضر شرطة في القضية رقم 33 لسنة 2022 جنح باب شرقي، وذلك بأن جعل واقعة التزوير في صورة واقعة صحيحة، وأدلي في أقوله بالقضية رقم 33 جنح باب شرق " التحريض علي فسق " باسم شقيقة والده " إ.ص.ع" مصممه ازياء، بدلا من اسمه الحقيقي وذلك لكونه متشبها بالنساء من حيث الملابس والمظهر، فانخدع فيه محرر المحضر في جنسه ووقع المتهم بالاسم الغير حقيقي.

وعقب اكتشاف الواقعة، حرر محضر للمتهم ، وبعرضه علي النيابة، تبين من اقوال شقيقة والده، أنها اكتشفت صدور حكم قضائي ضدها في القضية رقم 33 لسنة 2022 جنح باب شرقي، بتهمة التحريض علي فسق ،علي الرغم من انتفاء صلتها بتلك الواقعة وباستبيان الأمر وحال كون نجل شقيقها المتهم يعلم بياناتها، واعتاد علي القيام بأعمال منافية للأدب العامة والتشبة بالنساء في الملبس والمظهر، انتحل اسمها حال ضبطه.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found