حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 06:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فيديو للمطربة اصلة وهي تعرض موسيقار كبير للاحراج

اصالة خلال القاءها الكلمة
اصالة خلال القاءها الكلمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنانة أصالة نصري في "مهرجان الموسيقى العربية" الذي أُقيم نوفمبر 2019، حيث شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على أصالة، بعد ظهورها في الفيديو وهي تلقي كلمة قبل أن تبدأ بالغناء تسببت في إحراج المايسترو هاني فرحات.

وظهرت الفنانة أصالة نصري في المقطع المتداول في وهي تتحدث عن أفضل مايسترو تعاملت معه، فصفّق الجمهور ل هاني فرحات، مما جعله يلتفت إليهم ويحييهم، لكنه فوجئ بأصالة تشيد بالمايسترو خالد فؤاد وبموهبته ودوره الكبير في مسيرتها الفنية، وهو ما أحرج هاني فرحات، الذي التفت إلى الفرقة وقد ظهر عليه الضيق.

وقالت أصالة في الفيديو: "أهم مايسترو أنا تعاملت معه، أهم الناس اللي تعاملت معه، اللي أهم من هاني وأحلى من هاني، وأحلى من أي مايسترو أنا اشتغلت معه في حياتي عموماً، من بداياتي لليوم... المايسترو الكبير حبيبي وأبويا الدكتور خالد فؤاد".

وعبر الجمهور عن استيائه من تصرف أصالة، مؤكدين أنه لا يليق بمشوارها الفني ولا يجب عليها أن تتعامل مع هاني فرحات بهذا الشكل.


كما وحصلت أصالة مؤخرًا على جائزة (Joy Awards) كأفضل أغنية في 2022، بأغنية "شكرا"، وكشفت أصالة في تصريحات لبرنامج (mbc trending) سر نجاحها قائلة: "زوجي ثم زوجي ثم زوجي ثم كل العالم، أنا كل حياتي قبل فائق مرحلة وبعده مرحلة تانية فوجوده هو السبب في كل هذا النجاح".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found