حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 11:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجيزه.. إغلاق محل بلايستيشن شهير في العمرانية استجابه لشكاوى المواطنين

اغلاق محل بلايستيشن بالعمرانية
اغلاق محل بلايستيشن بالعمرانية

أغلقت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية وشرطة المرافق محل بلايستيشن شهير بالعقار 14 لمزاولة النشاط بدون ترخيص وإحداث إزعاج على مدار اليوم للمواطنين.

وأعلنت مديرية التموين بالجيزة، أنه تم تحرير محضر جنح البدرشين، وتم التحفظ على كمية الدقيق بمطحن لتعليتها على الرصيد لتدويرها وإعادة صرفها في صورة رغيف بلدي مدعم للمواطنين لحين صدور قرار النيابة المختصة في هذا الشأن.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مخبز بلدي بمنطقة البدرشين يقوم بتجميع 22 شيكارة دقيق بلدى مدعم استخراج 85 % بداخل منزله بغرض التربح وبيعها في السوق السوداء لغرض غير المخصص لها وتم التحفظ عليها في إحدى المطاحن لصرفها للمواطنين في صورة رغيف بلدى مدعم.

ووجه مسؤولو مدينة الحوامدية حملة لغلق وتشميع الاستوديوهات المخالفة بقيادة أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة واللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة الحوامدية أسفرت عن غلق ٥ استوديوهات مخالفة.

وشن قطاع هضبة الأهرام بحي الهرم حملة على الورش والمحلات بالقطاع تحت إشراف اللواء مهندس حسن موافي رئيس حي الهرم ومصطفى عبد العليم نائب رئيس حي الهرم لقطاع هضبة الأهرام وأسفرت عن رفع ٢٩٥ حالة إشغال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة المضبوطات.

قام مسئولو حي بولاق الدكرور بتنفيذ حملات بطريق التحرير نطاق صفط اللبن وشارع مصطفى مشرفة بالشوربجي أسفرت عن رفع كافة حالات الأشغال للمحال والمنشآت التجارية والباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام كما تم إيداع المضبوطات بمخازن الحي وتحرير محضر للمخالفين وذلك بمتابعة من عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found