حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 05:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الوحات البحرية.. تشميع 7 محال لبيع الدواجن ورفع 413 حالة إشغال

اغلاق محال دواجن
اغلاق محال دواجن

كثفت محافظة الجيزة، حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال العامة والمنشآت التجارية والمطاعم والكافيهات على الطريق العام للحد من المظاهر السلبية وتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

شنت محافظة الجيزة من خلال مركز الواحات بمتابعة من الدكتور صبري شاكر رئيس المركز حملة مكبرة بالتعاون مع إدارة التراخيص والبيئة والإشغالات والتموين، وأسفرت الحملة عن تشميع عدد 7 محال لبيع الدواجن تعمل بدون شهادة صحية أو بيئية وتلقي بالمخلفات بالطريق العام بمنطقة الباويطي الشارع الرئيسي وقرية القصر .

كما شهدت الحملات رفع وإزالة التعديات والإشغالات أمام المحلات التجارية المخالفة ضبط ومصادرة 413 حاله اشغال واستاندات حديدية وإشغالات الباعة الجائلين.
وجار استمرار متابعة ورصد المخالفات والتجاوزات واتخاذ الإجراءات القانونية لتحقيق الانضباط ولظهور المدينة بالمظهر.
اللائق.

تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة الاسواق والتاكد من جودة السلع المعروضة للمواطنين ومنع تعديات المحال التجارية علي الطريق العام.

واستجابة لشكاوى المواطنين قامت محافظة الجيزة من خلال حي الوراق برفع السيارات المتهالكة المتعدية على الأرصفة والجزيرة الوسطى بشارع المروى مع رفع كفاءة الطريق

وكان قد شن مسؤولي قطاع إشغالات إمبابة حملة أسفرت عن إزالة 2 كشك مخالف ومصادرة عربة كارو قبل الشروع فى إلقاء المخلفات وكلبشة السيارات الانتظار الخاطئ ومصادرة عدد 250 إشغالا ثابتا أو متحركا.

كما قام قطاع إشغالات المنيرة الغربية برفع السيارات المتهالكة بشوارع القطاع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بمتابعة السيد اشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف حملات الإشغالات لتوفير رصيف أمن وتسهيل حركة المرور.

كما أسفرت الحملة عن تحرير ١٠ محاضر جنح عدم إعلان أسعار للأنشطة، و٥ محاضر جنح عدم حمل شهادة صحية، و٣ محاضر جنح غلق تموين، محضر جنح غلق مستودع بوتاجاز.

وكانت مديرية التموين بمحافظة الجيزة ضبط أطنان من الدقيق المدعم قبل تهريبه إلى السوق السوداء من خلال حملة تمت برئاسة هالة غريب وكيل مديرية تموين الجيزة بالتعاون مع مباحث التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة نقل جامبو محملة بعدد 188 شيكارات دقيق بلدى مدعم حملة من الدقيق البلدى المدعم وبالفحص تبين وجود عدد فواتير بحوزة السائق مستلمة من المطحن بكميات أكثر من الكميات المضبوطة بمجلس مدينة كرداسة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found