حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 04:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لمدة 8 ساعات.. قطع الكهرباء اليوم عن مناطق فى أسيوط

أعلنت رئاسة حي شرق مدينة أسيوط، قطع الكهرباء، اليوم الأربعاء، 5 ساعات متواصلة بعدد من المناطق بمنطقة جسر الصليبية لإجراء أعمال الصيانة.

وأوضحت رئاسة حي شرق مدينة أسيوط، فى بيان لها، أنه سيتم اليوم الأربعاء فصل الكهرباء من الساعة 10 صباحا حتى 4 عصرا عن شارع المجاري بجسر الصليبة، ما يؤثر على مناطق خلف عصير اللو ومحطة المجاري ومخبز شاكر وشارع المجاري والمدرسة الابتدائيه بجسر الصليبة.

 كما أعلنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الشاعر بقرية بني عديات، لمدة يومين بمعدل 8 ساعات يوميا، لإجراء أعمال الصيانة.

وقالت الوحدة المحلية بمركز منفلوط، في بيان لها، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط، سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الشاعر بقرية بني عديات، خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين من الساعة السابعة صباحا حتى الثالثة عصرًا، وذلك لإجراء أعمال صيانه ولتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found