حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 07:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امن الجيزة يكشف لغز العثور علي جثة زوجة داخل شقنها بالهرم

جثة ملفوفة
جثة ملفوفة

أصدرت النيابة العامة بالجيزة تصريح بدفن جثمان سيدة أقدم زوجها "عامل" علي إنهاء حياتها خنقا بسبب خلافات زوجيه وأسرية داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب محافظة الجيزة .

كما أمرت النيابة بسرعة ضبط واحضار المتهم تمهيدًا لاستجوابه.

جثة الزوجة داخل الشقة

كان المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل ترتدي ملابسها كاملة وبها آثار حز بالرقبة وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بسبب خلافات أسرية.

تحريات رجال مباحث الجيزة

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط المتهم الهارب وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وكان اللواء محمد الشرقاوي مديرالإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارا من قسم شرطة الهرم يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بأحد العقارات السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة بها آثار خنق داخل شقتها بمنطقة الهرم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

جهود رجال المباحث لكشف لغز الجريمة

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لكشف ملابسات الجريمة.

فيما ترددت أقاويل أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات أسرية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري ضبط المتهم

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found