حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالفيوم

أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح وكدمات وكسور متفرقة، في حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، مساء اليوم السبت، حيث اختل توازن السيارة وسقطت في الأرض الزراعية على جانب الطريق، وسط صرخات واستغاثات مستقليها، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائقة السيارة.

وتوقفت حركة المرور على الطريق بصورة جزئية فيما هرع الجميع لمساعدة المصابين لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف، واتخاذ اللازم.

 تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة/ الفيوم بدائرة مركز سنورس، ووجود عدد من المصابين بينهم أطفال.

 وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ انقلاب سيارة ملاكي في قطعة أرض زراعية متاخمة لطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، بمنطقة أبو عيطة، وإصابة مستقلي السيارة والذين بلغ عددهم 4 أشخاص بينهم طفلين.

 ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث أصيب كل من شيماء محمد عويس 31 سنة، وجنى هاني محمد عمر 14 سنة، وجهاد عمر محمد 18 سنة، ومحمد هاني محمد 9 سنوات، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

 جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found