الخميس 18 أبريل 2024 04:00 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 708 زجاجات زيت تموينى و220 كيس مكرونة بالسوق السوداء بالبحيرة

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المهندس مجدي الخضر وتحت إشراف الأستاذ سمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية، بحملات تموينية على المخابز والأسواق بمركزي (دمنهور وأبوحمص).
أسفرت عن ضبط 708 زجاجات زيت طعام تمويني و220 كيس مكرونة تموينية قام أحد الأشخاص بتجميعهم داخل مخزن بأبوحمص لإعادة البيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفى ذات السياق تم ضبط مخبز بدمنهور تصرف فى 18 شيكارة دقيق بلدي مدعم عن طريق البيع بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع بالإضافة إلى 9 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن.

 كما تم تحرير 5 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز وعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن وسعر الرغيف وتحرير 4 محاضر لعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ويأتي ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

كما قامت مديرية التموين بالبحيرة بعمل حملات تموينية على المخابز البلدية خلال الأيام الماضية بدمنهور أسفرت عن ضبط 14 مخبزا قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.
بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمخبز ووزن وسعر الرغيف و4 محاضر لعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وعدم نظافة أدوات العجين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم ضبط 185 عبوة مبيد زراعي منتهي الصلاحية وتم تحرير محضر لمحطة مواد بترولية لتصرفها في كمية قدرها 150 لتر بنزين معبأة في جراكن بمركز وادي النطرون وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بالإضافة إلى حملة رقابية بمركز أبو المطامير أسفرت عن ضبط 5 محلات بيع مواد غذائية لبيعهم الأرز الأبيض المصرى بأزيد من السعر الرسمي و2 مخبز سياحى يدارا بدون ترخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

  موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found