حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 11:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عامل إثر انهيار عليه حفر داخل مدرسة تحت الإنشاء بسوهاج

  أرشيفية
أرشيفية

لقي عامل في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، جرّاء انهيار حفر عليه أثناء قيامه بالعمل في مدرسة تحت الإنشاء، ناحية قرية مشطا دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى استخراج لجثة من أسفل الإنهيار ونقلها للمستشفى المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

مصرع عامل انهار عليه حفر داخل مدرسة تحت الإنشاء بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بمصرع عامل أنهارت عليه كمية من الأتربة مما أدى لوفاته وتم نقل جثته للمستشفى المركز.طي.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين ورود إشارة من المستشفي المركزي لمركز شرطة طما بوصول المدعو (كريم ا ع ع) 24 عاما، عامل بأجر ويقيم دائرة مركز طهطا جثة هامدة.

وبسؤال المدعو (محمد ن ع م) 31 عامًا، رئيس عمال بشركة خاصة، ويقيم دائرة مركز جهينة، أفاد بأنه أثناء عمل المتوفي المذكور في أعمال بناء بمبنى تحت الإنشاء بناحية مشطا دائرة المركز، انهارت عليه كمية من الأتربة مما أدي لوفاته.

وبسؤال خال المتوفى المدعو (محمد ع م ا) 49 عامًا، صاحب محل ملابس ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الإختناق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found