الخميس 28 مارس 2024 04:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة رئيس جامعة بني سويف في حادث أثناء مشاركته بمؤتمر اتحاد الجامعات بتونس

 الدكتور منصور حسن
الدكتور منصور حسن

أعلن المركز الإعلامي لجامعة بني سويف، اليوم، تعرض الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، لحادث سير، أثناء مشاركته بمؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدولة تونس، ما أدى لحدوث بعض الإصابات البسيطة، مع مواصلته المشاركة في فعاليات المؤتمر.

جامعة بني سويف تتمنى الشفاء لرئيسها

وتقدمت أسرة الجامعة من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب والأمن الإداري، بالدعوات والأمنيات القلبية بالشفاء العاجل لرئيس جامعة بني سويف.

تواصل فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية

ويشارك الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، في أعمال المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته الخامسة والخمسين، والذي يقام خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري بدولة تونس، بحضور الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عمرو عزت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، وعدد من وزارء التعليم العالي بالدول العربية ولفيف من رؤساء الجامعات العربية.

تعزيز أواصر التعاون بين الجامعات العربية

وأكد رئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الجامعات العربية وأيضا تبادل الخبرات العلميه ومناقشة الخطط المستقبلية للتعليم العالي في جامعات العالم العربي.

وتضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية، والتي تناولت جلسة متخصصة لعدد من وزراء التعليم العالي، لمناقشة موضوع التحول الرقمي في التعليم العالي تجارب ونظرة إلى المستقبل، وجلسة أخرى المشاركة الطلابية ودور الطلاب في حوكمة الجامعات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found