حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 10:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مني جبر : ابتعدت عن الاعلام والفن ولا اتواصل مع احد

مني جبر
مني جبر

.

في اول ظهور لها منذ عدة سنوات تحدثت الفنانة والإعلامية منى جبر عن ابتعادها عن الحياة العامة لما يزيد عن 10 سنوات خلال مداخلة مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc الفضائية المصرية: وقالت جبر "اتخذت قرار الابتعاد عن الفن منذ أكثر من 10 سنوات لأنني شعرت أنني قدمت دوري ولإتاحة الفرصة للشباب ليظهروا".وأضافت: "طوال هذه الفترة لم أشعر بالملل على عكس أي إنسان يقرر الابتعاد عن عمله، لأنه كانت لدي اهتمامات كثيرة مثل أولادي وأحفادي وحتى كتبي التي كنت أجلت قراءتها في انتظار وقت فراغ".

لا اخرج ولا اتواصل مع زملاء

وعن تواصلها مع زملائها الفنانين أو الإعلاميين أكدت جبر أنها ليست على تواصل مع أحد تقريبا، موضحة: "لا أخرج من المنزل ولا أرد على زيارة أي صديق لي، فأنا تشبعت من الأضواء".

الفارق بين جيلين كبير

وعن أهم الاختلافات بين إعلاميات جيلها والجيل الحالي قالت: "زملاء جيلي كانوا يتمتعون بالمهارات لأن التقنية لم تكن موجودة مثل الآن، أما الآن فيمكن بضغطة زر تغيير الصوت والشكل، بعكس جيلنا حيث كنا نقف على المسرح وجها لوجه مع الجمهور ولم يكن هناك تقنيات لتحسين الصورة".

اعلام وفن

يذكر أن منى جبر عملت كمذيعة في التليفزيون المصري في بداياته عام 1960، وبعدها انتقلت للعمل في السينما وشاركت في عدة أعمال فنية من أشهرها فيلم "الحفيد".

قد تكون صورة ‏شخصين‏

مني جبر قبل الاعتزال وبعده

الإعلامية والممثلة منى جبر مواليد (18 ديسمبر 1938م). حاصلة على ماجستير في الأداب بدأت عملها كمذيعة ومقدمة برامج في التلفزيون حيث دخلت التليفزيون عام 1960، ولمعت كمذيعة وقد التفتت اليها السينما مثلما حدث مع زميلتها المذيعة نجوى إبراهيم و اختها الكبرى ناهد جبر التي بدأت مذيعة ثم تحولت للسينما و المسرح ( و علشان تفتكروا أختها ناهد جبر هي اللي مثلت مع عادل إمام مسرحية شاهد مشافش حاجة و كانت طالعة زوجة حسين فهمي في الجزء الثاني من مسلسل المال و البنون ) ..

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found