حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 09:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محافظ المنوفية: افتتاح 124 منفذ ومعرض أهلا رمضان استعدادا للشهر الكريم

 محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تعليمات لكافة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وبالتنسيق مع مديرى مديريات الخدمات برفع درجة الاستعدادات القصوى بمختلف القطاعات والمرافق العامة بنطاق المحافظة وذلك تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

محافظ المنوفية: تفعيل غرف العمليات الفرعية استعداد لشهر رمضان

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على الالتزام بتفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للتعامل مع المواقف الطارئة وحلها فورًا، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح 124 منفذ ومعرض أهلا رمضان بنطاق المحافظة والتي ساهمت فى توفير السلع الأساسية والغذائية للمواطنين وإتاحتها بصفة مستمرة وبأسعار مخفضة.

 وكلف محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني والمرور الدوري على كافة المنافذ والمعارض لمتابعة الأسعار وتوافر السلع، فضلًا عن المتابعة المستمرة للحالة العامة لمنظومة النظافة ورفع كافة الإشغالات التى تعوق حركة المواطنين وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية حفاظًا علي المظهر الجمالي والحضاري.

كما شدد المحافظ على مديريات التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الرقابة وشن حملات تفتيشية مكبرة وبصفة دورية على المحلات والمنشآت التموينية والمرور علي المطاعم والمحال التجارية والأسواق ومحلات بيع اللحوم المجمدة والأسماك، وأماكن تقديم الأغذية والمشروبات لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والتأكد من مطابقة السلع المعروضة للاشتراطات الصحية والبيئية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وفي ذات السياق وجه المحافظ مديرية الصحة بمتابعة انتظام العمل بجميع المستشفيات وأقسام الاستقبال بالمستشفيات العامة والمركزية والتأكد من تنظيم عمل الأطقم الطبية والتمريض وتوافر جميع المستلزمات الطبية والعلاجية مع تجهيز ومتابعة جميع الأدوية الخاصة بالطواري لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

كما شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي حماية الأراضى الزراعية بمديرية الزراعة بالمتابعة الدقيقة والمستمرة خلال شهر رمضان لمنظومة المتغيرات المكانية ورصد أية تعديات جديدة تحدث بالمخالفة على الأراضى الزراعية والتصدى بكل حزم لكافة أشكال التعديات والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية حفاظًا على حقوق ومقدرات الدولة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found