حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحلقه الخامسه من مسلسل الكتيبة 101.. عرض مشاهد حقيقة للرائد مهندس أحمد أبو النجار عملاق الصحراء

 جانب من المشاهد
جانب من المشاهد

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101، عرض مقاطع فيديو تظهر الشهيد الرائد مهندس أحمد محمود أحمد أبو النجا، خلال إبطاله مفعول عدد من الألغام التي زرعتها العناصر الإرهابية في مناطق بشمال سيناء.

وعرف الشهيد أبو النجا بين أفراد وضباط القوات المسلحة بلقب عملاق الصحراء، حيث تمكن من تطهير العديد من مناطق شمال سيناء من القنابل والألغام التي زرعتها الجماعات الإرهابية في شمال سيناء.

مسلسل الكتيبة 101

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101، شهدت تصاعد في الأحداث، حيث تم قطع العناصر الإرهابية طرق نقل مواد غذائية في شمال سيناء، كوسيلة للضغط عليهم بسبب دعمهم لعناصر القوات المسلحة وتقديم لهم المعلومات.

كما اتفق الدكتور -فتحي عبد الوهاب- مع العناصر الإرهابية على تنفيذ عملية تهريب سلاح داخل سيناء، وكشفت المخابرات الحربية مخططًا للعناصر الإرهابية لاستهداف كمين الرفاعي من خلال تفخيخ سيارة، حيث تتبع ضابط القوات المسلحة -الذي يجسد دوره آسر ياسين- عبر أحد المصادر، مخطط العناصر الإرهابية لتنفيذ العملية.

ويعرض مسلسل الكتيبة 101 على قناة ON في تمام الساعة 8:45 مساءً بعد الإفطار، ويعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا من اليوم التالي، والساعة العاشرة صباحًا.

 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found