حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«طشت »ياسمين عبدالعزيز يشعل خناقة علي مواقع التواصل الاجتماعي

ياسمين والعوضي والطشت
ياسمين والعوضي والطشت

مشهد درامي في مسلسل ضرب نار اشعل صراع وهمي اشعلة الباحثون عن الترند وحب الظهور خاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي

بداية الاشعال كانت من الفنانة ياسمين عبدالعزيز حيث نشرت صورة من سياق مسلسل "ضرب نار" الذي تشارك فيه مع زوجها أحمد العوضي في رمضان 2023.وفي أحداث الحلقة التاسعة تظهر (مهرة)، وهي تغسل قدمي زوجها (جابر الكوماندا)، لتلتقط ياسمين صورة للمشهد، وتطلب تعليق الإعلامية رضوى الشربيني الشهيرة بدفاعها عن قضايا المرأة، قائلة: "آسفين من بشاعة المشهد".

خلينا نشوف يختي آخرتها إيه

ليرد حساب رضوى الشربيني: "بقولك يا مهرة!.. الطفاية بقى وتقفي بيها لحد ما يخلص وبعدين تحميه وحسبي يستهوى.. خلينا نشوف يختي آخرتها إيه؟"

وتفاعل الآلاف مع منشور ياسمين عبدالعزيز الذي حصد أكثر من 20 ألف تعليق، بين مؤيد للمشهد الدرامي ومنتقد له.

وكتب حساب حمل اسم "مي" على "فيسبوك": "بالعكس ده منظر عادي لست بتحب جوزها، مدام هو إنسان مقدرها وبيحترمها وبتحبه عادي جدا تعمل كده وأكتر كمان.. إظهار الحب أحلى شيء في الدنيا".

وقال حساب "زهرة العربي": "فين البشاعة اللي في المشهد؟.. الزوج لما بيكون كويس مع مراته بتبقى نفسها تشيله جوه عنيها وتبوس رجله قبل إيده".

اولاد الاصوال واولاد مش الأصول

وكتب حساب "أحمد فضل" على "فيسبوك": "المشهد ده معجبش ناس كتير.. بس ولاد الأصول على قلبهم زي العسل".

وأضاف: "على فكرة الست لما بتحب بجد من قلبها جوزها بيكون طفلها المدلل وبتكون فرحانة وهي بتعمل كدا".

وعلّق حساب "عبير الخاطبة": "ليه الأسف.. الزوجة المخلصة المحبة بتعمل لزوجها أكتر من كده.. ده سر السعادة الزوجية في الاهتمام".

ضرب نار

ويعرض مسلسل "ضرب نار" يوميا الساعة 10 مساء بتوقيت مصر، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباح اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

مسلسل "ضرب نار" يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "اللي مالوش كبير"، كما يضم المسلسل سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found