حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:13 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا مصر تنفي أي تداول مع إسرائيل حول اجتياح رفح الفلسطينية.. وتؤكد مجددا رفضها القاطع له مقتل وإصابة 8 مواطنين في غارة إسرائيلية على منزل ببلدة حانين جنوب لبنان تفاصيل إصابة 3 أشخاص بينهم عروسين إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة وداعا لاستيراد القهوة من الخارج .. نجاح زراعة البن في القليوبية إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل باحدى مراكز الدقهلية

الارصاد تتوقع -الجو بمصر حار نهارا بارد ليلا

الطقس - تعبيرية
الطقس - تعبيرية

تتوقع الخبراء في الطقس أن يسود غدًا الخميس، طقس مائل للبرودة في الصباح وحار خلال النهار في معظم مناطق مصر، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد. ووفقًا للبيان الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، ستكون السواحل الشمالية الغربية دافئة، بينما ستكون السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد معتدلة.

اجواء حارة وامطار خفيفة

وستشهد بعض المناطق بعض الظواهر الجوية، مثل نشاط الرياح في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وفرص لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية. ويجب أن يكون الناس على دراية بحالة الطقس واتخاذ التدابير اللازمة لتفادي أي مشاكل أو مخاطر محتملة.

هناك أيضًا توقعات بتساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق، ويجب على الأشخاص الذين يخططون للخروج والتنقل غدًا الخميس التحقق من حالة الطقس والتأكد من الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found