حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 10:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل اتهام زوجة تامر حسني لمديرة اعمالة بخراب بيتها وتشتيت اسرتها

زفاف هالة عمر
زفاف هالة عمر

في هجوم كبير تعرضت له هالة عمر، مديرة أعمالالمطرب تامر حسني، في أثناء حفل زفافها، بسبب كلمات أطلقتها طليقة "نجم الجيل" بسمة بوسيل. تم نشر صور وفيديوهات لحفل الزفاف على حساب تامر حسني الرسمي في "إنستجرام"، وقد علقت بسمة بوسيل على هذه الصور بكلمات تشتم فيها هالة عمر. تساءل العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر.

بسمة بوسيل ألقت اللوم على هالة عمر في انفصالها عن تامر حسني، وذلك بسبب بعض التدخلات الشخصية التي قامت بها هالة في حياة تامر حسني. وفقًا للناقد الفني المصري أحمد السماحي، بسمة بوسيل لم توفق فيما نشرته عن زوجها وعلاقته بمديرة أعماله

نصائح هالة عمر لتامر حسني

وأكد الناقد أن هذا الكلام ينبع من الغيرة والحقد على هالة عمر. كما أفاد أن هالة عمر كانت تتدخل في بعض الأمور الشخصية لتامر حسني، مثل نصحه بإنقاص وزنه والالتزام بتناول طعام معين، مما أثار غضب بسمة بوسيل.

يبدو أن الهجوم الذي تعرضت له هالة عمر بسبب تدخلها في حياة تامر حسني وتوجيه النصائح الشخصية له، أثار غضب بسمة بوسيل ودفعها للتعبير عن ذلك علنًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومن جهة أخرى، لا يوجد معلومات محددة حول ما إذا كانت هالة عمر كانت سببًا في انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

التغيير برس : ما سبب إنفصال تامر حسني عن زوجته المغربية بسمة بوسيل؟

من هو تامر حسني

تامر حسني هو ملحن، كاتب، ممثل، مغني، ومخرج كليبات، ومنتج مصري وعالمي. ولد في القاهرة عام 1977م، ووالدته سورية ووالده مصري. في سن السابعة، تفرق والديه وعاش مع والدته بعد أن تركهم والدهم بدون مال. ونظرًا لعدم توفر مصدر دخل، اضطر تامر للعمل في سن مبكرة، حيث عمل في محطة بنزين وبعدها في سوبر ماركت، وأيضًا كبائع عطور في الشوارع، وعمل كعامل بناء من أجل دعم والدته ونفسه .

بعدما ساعده والد صديقه في الدراسة بكلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، بدأ تامر بالغناء. كان يشارك في حفلات الجامعة، وعندما استمعت المذيعة سلمى الشماع إلى صوته، أعجبت بصوته كثيرًا ودعمته من خلال دعوته للمشاركة في حفلة ضمت كبار الفنانين ونجوم المجتمع، حيث قدم أغنية "قولوا لا"

. بعدها، تعرف تامر حسني على المنتج نصر محروس وقدم معه أولى أغانيه "أنا شكلي هحبك ولا إيه"

رغم أنه بدأ بأغنية واحدة، إلا أن النجاح لم يتأخر عن تامر حسني، وتحققت شهرته وازدادت نجاحاته. تحول من عامل بسيط في محطة بنزين إلى فنان ومغني متألق. قدم العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، حيث شارك في بطولتها وحققت نجاحًا كبيرًا [ بسبب إنجازاته الفنية المتعددة، أطلق عليه لقب "نجم الجيل"

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found