حوادث اليوم
الأربعاء 22 مايو 2024 12:23 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سمية الخشاب تركب المرجيحة امام حمام السياحة

سمية الخشاب امام حمام السباحة
سمية الخشاب امام حمام السباحة

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن أغنية جديدة بعنوان "أركب على الموجة"، ونشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) كجزء من الترويج للأغنية المقبلة. في المقطع، ظهرت سمية الخشاب أمام حمام السباحة وقامت بأداء جزء من كلمات الأغنية.

ويتناول مقطع الأغنية معاناة حرارة الطقس خلال موجة الحر الأخيرة التي تأثرت بها بعض البلدان حول العالم. وقد قالت سمية الخشاب في جزء من كلمات الأغنية: "حرانة محتاجة تكيف، يا جماعة مش عارفة أعيش... رايحة المالديف أنا جوا الماية هعيش... الخنقة خلاص هتموتني، محتاجة البحر يفرفشني، أنا نفسي الموجة دي تخبطني، وأركب على الموجة، هعمل هوجة".

سمية الخشاب وركوب المرجيحة

من المتوقع أن تصدر سمية الخشاب الأغنية خلال موسم الصيف الحالي، وتأمل أن تحظى الأغنية بإعجاب جمهورها.

سمية الخشاب فى حمام السباحة خلال عطلة الصيف بالساحل.. فيديو وصور - اليوم  السابع

سمية الخشاب، المعروفة باسم "سمية"، هي فنانة مصرية شهيرة ومتعددة المواهب. ولدت في 8 نوفمبر 1979 في محافظة دمياط بمصر. بدأت سمية حياتها المهنية كعارضة أزياء وحققت شهرة واسعة في مجال الأزياء قبل أن تتجه نحو التمثيل والغناء.

سمية الخشاب والغناء

تجدر الأشارة الي ان مسيرة سمية الفنية انطلقت في العديد من الأفلام والمسلسلات، حيث شاركت في العديد من الأعمال الناجحة التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي. كما أدت بطولة فيلم "حبيبي دائمًا" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

بجانب التمثيل، اشتهرت سمية الخشاب بأغانيها الناجحة والمميزة. أطلقت عددًا من الألبومات الغنائية والأغاني الفردية التي حظيت بترحيب الجمهور. تتميز أغانيها بالإيقاعات الراقصة والكلمات الجذابة التي تجذب المستمعين.

عرفت سمية الخشاب أيضًا بأسلوبها الجريء والجذاب في الموضة والأزياء، مما جعلها نموذجًا للعديد من النساء في الوطن العربي.

تفاعل وظهور دائم علي مواقع التواصل الاجتماعي

على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابع سمية الخشاب جمهور كبير، وتحظى بشعبية واسعة بين متابعيها. تستخدم منصات التواصل للتفاعل مع جمهورها ومشاركتهم لحظات حياتها اليومية وأعمالها الفنية.

صور سميه الخشاب بملابس السباحه

تظل سمية الخشاب واحدة من الفنانات البارزات في الوطن العربي، وتواصل العمل على تقديم الأعمال الفنية المميزة التي تجذب الجمهور وتحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found