حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد-رد ناري من كلوب علي الاتحاد السعودي محمد صلاح في ليفر بول

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

أعرب جورجن كلوب، مدرب ليفربول،عن ثقته الكبيرة في بقاء نجمه المصري محمد صلاح في صفوف الفريق. بعد فوز فريقه على أستون فيلا وتسجيل صلاح هدفًا في المباراة،

أكد كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أنه لم يتم مناقشة مستقبل محمد صلاح هذا الصيف ولا تفكير في ذلك، لأنه يعتقد بقوة أن صلاح يرغب في البقاء مع ليفربول. وأكد أن موقف النادي هو أن محمد صلاح ليس للبيع وسيظل مع الفريق حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية في السعودية.

نادي الاتحاد السعودي كان مهتمًا بضم محمد صلاح

من جهة أخرى، أشارت التقارير إلى أن نادي الاتحاد السعودي كان مهتمًا بضم محمد صلاح في صيف عام 2023. وقد تقدم النادي بعرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك الإضافات والحوافز،

صلاح وكلوب

وفي محاولة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية. وحسب التقارير، قدم الاتحاد أيضًا عرضًا لصلاح سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم. ومع ذلك، رفض ليفربول بشكل قاطع رحيل صلاح وأكد على استمراره مع الفريق.

نبذة عن محمد صلاح

محمد صلاح هو لاعب كرة القدم الشهير والذي وُلد في 15 يونيو 1992 في مدينة نجريج ة. صلاح يعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وأحد أبرز النجوم الكروية الحديثة.

نجح محمد صلاح في بناء مسيرة كروية مذهلة، وقد بدأ مشواره المهني في أكاديمية نادي مصر المقاصة قبل أن ينتقل إلى أوروبا للعب في صفوف نادي بازل السويسري. بعد أن أثبت نفسه هناك، انضم إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في عام 2014 ولكن سرعان ما تم إعارته إلى عدة أندية أخرى بما في ذلك روما الإيطالي وفيورنتينا.

انتقال محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي

في عام 2017، انتقل محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي وأصبح لاعبًا مهمًا جدًا في فريقه. خلال مسيرته مع ليفربول، حصل صلاح على العديد من الجوائز والإنجازات، بما في ذلك جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي.

بالإضافة إلى نجاحه مع ناديه، شهدت مشاركته مع المنتخب المصري في عدة بطولات دولية، بما في ذلك كأس العالم 2018. يتميز صلاح بسرعته الكبيرة ومهاراته الفردية وقدرته على تسجيل الأهداف من مواقف متنوعة.

إلى جانب مسيرته الكروية الرائعة، يشتهر محمد صلاح بقلبه الكبير ومشاركته الفعّالة في الأعمال الخيرية والمجتمعية، حيث يسعى دائمًا لمساعدة الأشخاص في حاجة وتحفيز الشباب على تحقيق أحلامهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found