حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 06:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح يقترب من الأتفاق مع الاتحاد السعودي- تفاصيل

محمد صلاح
محمد صلاح

تقوم إدارة نادي الاتحاد السعودي بخطوة جديدة في اتجاه التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الذي يلعب لصالح نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يصبّ نادي الاتحاد جهوده في جلب محمد صلاح لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا لما أفادت به تقارير صحفية متعددة في الساعات الأخيرة.

محمد صلاح قد وافق بالفعل على الانضمام إلى نادي الاتحاد

أكدت هذه التقارير أن محمد صلاح قد وافق بالفعل على الانضمام إلى نادي الاتحاد، ولكن إدارة نادي ليفربول تشكل عائقًا أمام إتمام الصفقة.

رومانو يوضح موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح بعد اهتمام اتحاد جدة - بطولات

في سياق آخر، فجّرت صحيفة "الكأس" السعودية مفاجأة كبيرة عبر تأكيدها أن رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، قد اقترب من التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ليفربول بخصوص تفاصيل الصفقة.

وفد من نادي الاتحاد برئاسة الحائلي قد يصل إلى لندن

كان وفد من نادي الاتحاد برئاسة الحائلي قد وصل إلى لندن يوم الإثنين لمحاولة إنجاز صفقة محمد صلاح، إلى جانب محاولتهم لضم المدافع البرازيلي غابرييل ماغاليس من نادي أرسنال.

وكانت إدارة الاتحاد قد قدمت عرضًا سابقًا لنادي ليفربول بمبلغ 60 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن محمد صلاح، إلى جانب تقديم راتب سنوي بلغ 180 مليون يورو للاعب المصري على مدار موسمين.

ويذكر أن الاتحاد قد أتمّ في الميركاتو الصيفي حتى الآن 4 صفقات، تمثلت في انضمام الفرنسيين نغولو كانتي وكريم بنزيما، إلى جانب البرازيلي فابينيو والبرتغالي جوتا. ويسعى النادي لتعزيز صفوفه بالمزيد من اللاعبين لمشاركتهم في كأس العالم للأندية في نهاية العام الجاري.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found