حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 02:32 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ارتفاع طفيف في اسعار الذهب خلال تداولات اليوم 27 سبتمبر 2023”

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

سجلت أسعار الذهب في مصر تغيرًا طفيفًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023، حيث ارتفعت بقيمة لا تتجاوز 5 جنيهات للغرام.

شهد المعدن الأصفر في هذا اليوم محاولة للتعافي بعد يوم من الخسائر، ولكن لا يزال هناك تذبذب واضح في أسعار الذهب في الأسواق المصرية دون وجود مؤشر واضح على استقرارها.

المصنعية تتغير حسب نوع ووزن القطعة، و تكلفة الصنع

تتراوح أسعار المجوهرات الذهبية في مصر بين 70 و200 جنيه، وتتغير حسب نوع ووزن القطعة، بالإضافة إلى تكلفة الصنع والتصميم.

أحد محال الصاغة - أرشيفية

وفيما يلي أسعار بعض العيارات الشائعة للذهب في مصر:

  • سعر غرام الذهب عيار 24: 2514 جنيهًا للبيع و2526 جنيهًا للشراء.
  • سعر غرام الذهب عيار 18: 1886 جنيهًا للبيع و1894 جنيهًا للشراء.
  • سعر الجنيه الذهب: حوالي 17600 جنيه للبيع و17680 جنيهًا للشراء.
  • سعر غرام الذهب عيار 21: 2200 جنيه للبيع و2210 جنيهًا للشراء.

تجدر الإشارة إلى أن أسعار الذهب تتأثر بعدة عوامل، منها تقلبات سعر الدولار الأمريكي والتوترات الاقتصادية والسياسية العالمية. وقد شهدت أسعار الذهب انخفاضًا في الأسواق العالمية بفعل تقلبات الأسواق وارتفاع قيمة الدولار الأمريكي.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب دائمًا مراقبة أحدث التحديثات والأخبار الاقتصادية لفهم التغيرات في أسعار الذهب واتخاذ القرارات المناسبة بناءً على الظروف الراهنة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found