حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:40 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية وفاة الفنانة منة شلبي: تفاصيل حقيقة الأمور

منة شلبي
منة شلبي

تداول مستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، الخميس، أنباء عن "وفاة الفنانة المصرية منة شلبي". هذه الأخبار أثارت حالة من الجدل والقلق بين محبي الفنانة المصرية منة شلبي.

منة شلبي هي ممثلة شهيرة ولدت في 13 نوفمبر 1986. بدأت مسيرتها الفنية في سنوات الطفولة، حيث شاركت في العديد من الإعلانات التلفزيونية. اشتهرت منة شلبي بأدوارها في الأفلام والمسلسلات المصرية، ونالت جوائز عديدة على مر السنوات بفضل أداءها المميز.

منة شلبي - أرشيفية

الفنانة منة شلبي

من بين أعمالها البارزة، قدمت منة شلبي أدواراً رئيسية في أفلام مثل "حكاية حياة" و"هيبتا" و"الشيخ جاكسون" وغيرها. كما شاركت في مسلسلات تلفزيونية ناجحة مثل "سك على اخواتك" و"عوالم خفية".

منة شلبي وفرقة الموت

وتشهد الفنانة منة شلبي في الوقت الحالي فيلمًا جديدًا بعنوان "فرقة الموت"، الذي يجمع بينها وبين نجوم مصريين مشهورين مثل آسر ياسين وأحمد عز. يتم تصوير الفيلم في مناطق متعددة بصعيد مصر، ويعتبر هذا العمل فرصة مميزة لمنة شلبي للتألق في دور جديد.

نكذيب خبر وفاة منة شلبي

فيما يتعلق بأنباء وفاتها، فقد نفى دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، صحة هذا الخبر وأكد أنه غير صحيح. لذا، يجب التحفظ عند تداول أي أخبار قبل التحقق من مصداقيتها من مصادر رسمية."

إن وفاة الفنانة منة شلبي هي أمر لا يمكن التأكيد عليه في الوقت الحالي. تلك الأنباء غير صحيحة وتم تكذيبها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found