حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 01:52 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر 2023 بفوز مثير على بيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

الزمالك يعبر إلى نهائي كأس مصر 2023 بإنتصار درامي على بيراميد

في ليلة كروية مليئة بالتشويق والإثارة، نجح فريق الزمالك في خطف بطاقة العبور إلى نهائي كأس مصر لعام 2023، بعد مواجهة ماراثونية أمام فريق بيراميدز. اللقاء الذي استضافه استاد القاهرة الدولي شهد أحداثًا مثيرة بدءًا من الدقائق الأولى حتى صافرة النهاية.

بيراميدز لم يتأخر في فرض تهديده، إذ سجل الكونغولي فيستون مايلي هدف المباراة الأول بمهارة عالية، مستغلًا بذلك ثغرات دفاع الزمالك والحارس محمد عواد، وذلك خلال الدقائق الخمس الأولى.

الفريق الأبيض أظهر عزيمة قوية في محاولة إدراك التعادل

في المقابل، لم يستسلم الفريق الأبيض، حيث أظهر عزيمة قوية في محاولة إدراك التعادل، خاصة عبر أحمد سيد زيزو الذي قدم أداءً ملحوظًا رغم الحظ العاثر الذي لازمه خلال الشوط الأول.

مع اقتراب نهاية المباراة، بزغت نجومية نبيل عماد دونغا الذي أدرك التعادل للزمالك في الوقت بدل الضائع، مستثمرًا النقص العددي في صفوف بيراميدز بعد طرد أحمد توفيق، ليمهد الطريق أمام الزمالك لتعزيز الضغط ومحاولة حسم المباراة.

بيراميدز أظهر قوته بتسجيل الهدف الثاني عبر مصطفى فتحي

لكن بيراميدز عاد وأظهر قوته من جديد بتسجيل الهدف الثاني عبر مصطفى فتحي، لاعب الزمالك السابق، مضيفًا المزيد من الدراما إلى المواجهة. رد الزمالك جاء عبر البنيني سامسون أكينيولا الذي وضع الكرة في شباك الخصم بمهارة عالية، معيدًا المباراة إلى نقطة البداية.

مع توالي الدقائق، لم تقل الإثارة، إذ نجح محمد حمدي في خطف هدف ثالث لبيراميدز، ولكن الزمالك عاد وأدرك التعادل مرة أخرى بفضل ناصر منسي الذي استغل ركنية زيزو وحولها برأسه إلى الشباك.

محاولات الفريقين لخطف هدف الفوز في الدقائق الباقية لم تفلح، ليجبر الفريقان على اللجوء لركلات الترجيح التي تكللت بالنجاح لصالح الزمالك، معوضين خسارتهم السابقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found