حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 04:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استمرار إنشاء سوق ”خديجة” الحضاري في بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال إنشاء سوق «خديجة» الحضاري ضمن أعمال التطوير الشاملة في منطقة «خديجة» في حي «الضواحي».

ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للإزالة كافة الاسواق العشوائية واستبدالها بأسواق حضارية حديثة، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة، بالتزامن مع تطوير ورفع كفاءة عدد من المناطق السكنية بحي الضواحي.

استمرار إنشاء سوق «خديجة» الحضاري في بورسعيد

مظهر حضاري لائق

وأشار محافظ بورسعيد، إلى مواصلة أعمال إنشاء السوق الحضاري لخدمة أهالي المنطقة وتحقيق مظهر حضاري لائق، بالإضافة إلي مواصلة تطوير منطقة «خديجة أ، ب»، والتي تتضمن رصف ورفع كفاءة الطرق وتطوير مناور العمارات من الخارج ومعالجة الصرف الصحي من الخارج وعمل شبكة بالوعات أمطار، وإعادة الشيء لأصله وإزالة الأرصفة ووضع طبقة الأسفلت النهائية بالشوارع الداخلية.

تكثيف معدلات العمل

ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل لسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء السوق الحضاري لخدمة أهالي المنطقة وتحقيق مظهر حضاري، وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بالمناطق السكنية ببورسعيد تماشيا مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة لإحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found