حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 07:57 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بنك ”QNB” ينظم فعالية لعملائه حول إدارة الأصول

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مؤخراً عن تنظيم فعالية مخصصة لعملاء البنك تحت عنوان "التعامل مع بيئة أسعار الفائدة المرتفعة" بمشاركة نخبة من المتحدثين رفيعي المستوى من QNB والخبراء في المجال المالي.

وقد أتاحت الفعالية منصة هامة لتبادل الرؤى حول عدد من المواضيع مان في مقدمتها أبرز التحديات والفرص الاستثمارية المصرفية، كما ساهمت في تعزيز العلاقات مع العملاء وثقتهم الراسخة في البنك.

ويعكس هذا الحدث الحصري التزام QNB بالاستثمار طويل الأجل وأهمية الدور الذي يلعبه كشريك موثوق في إدارة أموال العملاء وتخصيصها بما يلبي الاحتياجات الاستثمارية الخاصة بكل عميل.

وأوضح البنك أن النقاشات تناولت عدداً من المواضيع والمحاور الهامة أبرزها استراتيجيات توزيع الأصول وفرص النمو على المدى القريب والبعيد، إلى جانب ما قدمته من فرصة للمشاركين لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بما يؤكد أهمية هذه اللقاءات.

كما استضاف البنك بهذه المناسبة جلسة نقاشية تفاعلية حول "اكتشاف فرص الاستثمار في المجالات والمناطق الجغرافية الناشئة للعقد القادم" والتي استعرضت أهم وجهات النظر حول فرص الاستثمار المستقبلية.

وتقدم إدارة الأصول في QNB حلول الاستثمار المبتكرة وذات المزايا التنافسية العالية والمصممة خصيصًا لتنمية الاستثمارات، وتخفيف المخاطر، وتنويع المحافظ الاستثمارية لتحقيق أهداف مالية طويلة المدى.

تتواجد مجموعة QNB في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل لديها أكثر من 30,000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,800 جهاز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found