حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 12:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

باسم يوسف يتحدث عن فيديو ادعاء ممرضة إدارة حماس لمستشفى الشفا بـ غزة

باسم يوسف
باسم يوسف

علق الإعلامي باسم يوسف، على الفيديو المنتشر للممرضة التي ادعت تواجدها في مستشفى الشفا، والتي تم قصفها من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ويتم إدارة المستشفى من قِبل حركة حماس على حد قول الممرضة.

في هذا السياق، قال باسم خلال لقائه في بودكاست It's Alot، تعليقًا على فيديو الممرضة: خلفية الفيديو أصوات انفجارات مزيفة، وكل ما حولها نظيف وقفازاتها كذلك، هل أنتم بائسين لهذه الدرجة، ممرضة مزيفة! هذا الفيديو المزيف انتشر على العديد من الحسابات الرسمية الإسرائيلية.

وأضاف باسم يوسف: حتى وإن كان ما يقال في الفيديو صحيحا، وهذا غير صحيح، وإن كانت أيضا داعش هي المتواجدة في المستشفى، هذا لا يبرر قصف المستشفى ولا المدنيين.

وتابع بقوله: مشكلتي هي أنه منذ عام 1948، أمريكا أعطت لإسرائيل 370 مليار دولار، من أموال دافعي الضرائب، وكل هذا وليس لديك القوة العسكرية لتتدخل دون قتل كل هؤلاء الأبرياء! إذا انت لا تقوم بعملك كما يجب.

علي الجانب الأخر، كان حل الإعلامي الساخر باسم يوسف ضيفًا بمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2023 للحديث عن بداياته بالمجال الإعلامي وسر تحوله من ممارسة الطب كمهنة واستبدالها بمهنة المذيع، كما تحدث عن كواليس ظهوره وجولاته الإعلامية التي قام بها مع الإعلامي الكبير بيرس مورجان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found