حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

داريا ريشتا تفوز بلقب ”ملكة جمال أوروبا 2023” في مسابقة ملكات جمال القارات بشرم الشيخ

داريا ريشتا
داريا ريشتا

تتويج داريا ريشتا بلقب ملكة جمال أوروبا 2023

حسمت الروسية داريا ريشتا الدور النهائي لمسابقة "ملكات جمال القارات 2023"، التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ المصرية، لصالحها وفازت باللقب. توجت داريا بلقب "ملكة جمال أوروبا 2023" في 15 ديسمبر/كانون الأول، متفوقة على 65 مشاركة من مختلف بلدان العالم، في إنجاز غير مسبوق للجمال الروسي خلال العقد الماضي.

خلفية الفائزة باللقب

الحسناء المتوجة باللقب

ولدت داريا في منطقة كوبان بجنوب روسيا، وتميزت بتعليمها المتنوع حيث أنهت المدرسة الثانوية والجامعة المحلية. تعمل حالياً كعارضة أزياء وتدرب مدونات الجمال والصحة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يظهر تنوع مهاراتها وقدرتها على التأثير في مجال الجمال والأزياء.

استعدادات داريا للمسابقة

أظهرت داريا استعدادات مكثفة للمسابقة، حيث صقلت مهاراتها في عرض الأزياء والتحدث أمام الجمهور. قدمت على خشبة المسرح إطلالات متعددة، بما في ذلك زي وطني مصنوع من فستان ذهبي وكوكوشنيك، وحملت باقة من محاصيل الحبوب التي ترمز إلى خصوبة وثروة وطنها.

مسابقة ملكة جمال القارات 2023

في حين أن لقب ملكة جمال القارات 2023 كان من نصيب المشاركة التايلاندية، فإن داريا ريشتا حصلت على لقب ملكة جمال أوروبا بالإضافة إلى جائزة خاصة عن أفضل زي وطني. تهدف المسابقة، وفقاً لوسائل الإعلام المصرية، إلى الترويج للسياحة المصرية، وخاصة

تألق الجمال العالمي في مسابقة ملكات جمال القارات 2023 بشرم الشيخ

وكانت مدينة شرم الشيخ قد شهدت حدثاً لافتاً بإقامة مسابقة "ملكات جمال القارات 2023"، والتي استقطبت أنظار العالم بمشاركة متنوعة تضمنت أكثر من 65 متسابقة من مختلف القارات. تعد هذه المسابقة منصة لعرض الثقافات المتنوعة وتعزيز السياحة المصرية، وقد شهدت هذا العام تتويج الروسية داريا ريشتا بلقب "ملكة جمال أوروبا 2023".

فوز داريا ريشتا الروسية بالقب

تتويج داريا ريشتا حققت الروسية داريا ريشتا إنجازاً ملفتاً بفوزها بلقب "ملكة جمال أوروبا 2023" في المسابقة التي أقيمت يوم 15 ديسمبر. تفوقت داريا على عدد كبير من المشاركات من مختلف أنحاء العالم، مما يعكس جودة التنافس والمستوى العالي للمسابقة.

الفائزة تعمل كعارضة أزياء ومدربة في مجال الجمال والصحة

خلفية الفائزة باللقب تنحدر داريا من منطقة كوبان في جنوب روسيا، وتمتلك تعليماً متنوعاً شمل المدرسة الثانوية والجامعة المحلية. تعمل حالياً كعارضة أزياء ومدربة في مجال الجمال والصحة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يبرز مهاراتها المتعددة وقدرتها على الإلهام.

أظهرت داريا استعدادات مكثفة للمسابقة

استعدادات المتسابقة وعرضها أظهرت داريا استعدادات مكثفة للمسابقة، حيث صقلت مهاراتها في عرض الأزياء والتحدث أمام الجمهور. قدمت إطلالات متنوعة على المسرح،

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found