حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 06:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توفيق عبد الحميد: عندما اتذكر الدحدوح أشعر بضآلة مرضي

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

أشاد الفنان توفيق عبد الحميد بالمراسل الفلسطيني وائل الدحدوح، الذي لم يمنعه موت نصف أسرته أو إصابته من ممارسة عمله، ونقل الحقيقة، ونشر جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأكد "عبد الحميد" أنه حينما يتذكر أمثال هذا الرجل، يشعر بضآلة ما يعانيه من مرض وصعوبات في الحياة.

أتذكر وائل الدحدوح حتى أستطيع الصبر والاحتمال

وكتب توفيق عبد الحميد منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “كلما كانت تمر بي أزمة، أتذكر وائل الدحدوح، حتى أستطيع الصبر والاحتمال، وأشعر ساعتها بضائلة ما أعانيه وأحمد الله”.

شكرًا لمصر قيادة وشعبًا.. وائل الدحدوح يرفض ترك فلسطين بعد استشهاد عائلته

وائل الدحدوح: مستمرون فى أداء واجبنا المهنى والوطنى طالما تنبض قلوبنا بالحياة

اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

وفي يوم السبت الموافق 3 من شهر سبتمبر الماضي أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله بشكل نهائي، وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا:"ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي"، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها اعتزاله فقد سبق وأعلن اعتزاله أثناء تصوير مسلسل يوتيرن الذي قام ببطولته أمام النجمة ريهام حجاج.

كانت آخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل "يوتيرن" خلال رمضان الماضي وقدمه مع ريهام حجاج، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found