حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأرصاد و توقعات باضطراب الطقس في مصر: أمطار وبرودة تضرب البلاد

طقس مصر - من الحياة.
طقس مصر - من الحياة.

توقعات بموجة من التقلبات الجوية في مصر

هيئة الأرصاد الجوية المصرية تتوقع تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية واضطراب حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مع تأثيرات ملحوظة تستمر لعدة أيام.

ذروة التقلبات الجوية وتأثر حركة الملاحة

عضوة المركز الإعلامي بالأرصاد الجوية، منار غانم، تشير إلى أن ذروة التقلبات ستكون الإثنين المقبل، مع تأثيرات على حركة الملاحة البحرية واستمرار الأجواء الشتوية على جميع المحافظات المصرية.

درجات الحرارة وسقوط الأمطار

تتراوح درجات الحرارة العظمى في محافظات القاهرة الكبرى ما بين 16 إلى 17 درجة مئوية، مع توقعات بسقوط أمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية والوجه البحري، وصولًا إلى القاهرة.

حالة الطقس في مصر يوم السبت

توقعات هيئة الأرصاد ليوم السبت تشير إلى طقس بارد صباحًا في شمال مصر، ودافئ في جنوب البلاد، مع إمكانية سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية وتمتد إلى مناطق أخرى.

درجات الحرارة المتوقعة في المدن المصرية

تحذر هيئة الأرصاد من سقوط أمطار على بعض المناطق وتوقعات بدرجات حرارة تتراوح بين 19 درجة كحد أقصى في القاهرة والإسكندرية، و10 درجات كحد أدنى في مطروح، سوهاج، قنا، وأسوان.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found