حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 07:14 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طبيب التجميل البناني يرد علي اتهامات ريهام سعيد عليها 15 الف دولار !!

ريهام والطبيب المتهم بتشوية وجه ريهام
ريهام والطبيب المتهم بتشوية وجه ريهام

كشف الأسرار: نادر صعب يتحدث عن تفاصيل عملية ريهام سعيد

في تطور مثير للجدل، كشف خبير التجميل اللبناني نادر صعب تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها الإعلامية المصرية ريهام سعيد. وفقاً لتصريحات صعب لوسائل الإعلام المصرية، كلفت العملية 25 ألف دولار، ودفعت ءسهام سعيد 10 آلاف دولار فقط، متهماً إياها بالهروب من دفع الباقي.

دموع واتهامات: ريهام سعيد تكافح آثار العملية

ريهام سعيد، في تصريحات مؤثرة، ادعت أنها تضع 13 كيلو من المكياج لإخفاء آثار العملية الفاشلة. ورد صعب على ذلك بالقول إن العملية تمت وفق الأصول الطبية وكانت ناجحة، مشيراً إلى أن التورمات التي ظهرت بعد العملية كانت طبيعية واختفت مع الوقت.

الدعاية المثيرة للجدل: الاتفاق المنهار بين ريهام وصعب

أوضح صعب أن جزءاً من الاتفاق مع سعيد كان يشمل الدعاية لعمليات التجميل في عيادته، وهو ما لم تفعله سعيد. وأضاف أنها استغلت نجاح العملية فيما بعد للترويج لكريمات شد الوجه، وهو ما اعتبره صعب دعاية مجانية غير متوقعة.

الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد جراحة التجميل

الوقت لا يرحم: العمر الحقيقي لريهام سعيد

في تفاصيل إضافية، ذكر صعب أن الإعلامية المصرية أجرت عملية تجميل سابقة في سن الـ37، ولكنها باءت بالفشل. وتابع قائلاً أن سعيد ادّعت أن عمرها 40 عاماً عندما زارت عيادته، في حين أنها تجاوزت الخمسين.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found