الإثنين 4 مارس 2024 07:46 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

إصابة 4 في مشاجرة بسبب مخدر الأيس بالبساتين

مشاجرة
مشاجرة

نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسب مخدر الآيس في منطقة البساتين أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج، تم ضبط أطراف المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى رئيس مباحث قسم البساتين بلاغا من الأهالي يتضمن وقوع مشاجرة بين طرفين، في شارع بير أم سلطان بمنطقة البساتين وإصابة بعض الأفراد، وعلى الفور تم السيطرة على المشاجرة، وضبط أفرادها الأربعة.

وأكدت تحريات المباحث الأولية، أن المشاجرة وقعت بين طرف أول: «محمد» 26 سنة عاطل وشهرته «الديب»- مصاب بجرح نافذ بالبطن-، و Yبرهيم 25 سنة عاطل مصاب بطعنة في الرجل اليسرى، وطرف ثاني: محمود 26 سنة عاطل وشهرته «عفشة » مصاب بكدمة بالأنف وجرح بالجبهة وحسن 23 سنة عاطل، وذلك بسبب مخدر الأيس، حيث تعدى كل منهم على الآخر.

تم نقل المصابين إلى المستشفى وحرر محضر بالوقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found