الإثنين 4 مارس 2024 07:49 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قتل زوجتة أمام طفلتها .. قرار جديد من النيابة لقاتل زوجته بالجيزة تدخل للصلح فارتبط بخطيبته.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم إصابة طالب بجروح متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة الفصل بأسيوط الحكم بالإعدام على المتهم بقتل بائعة وسرقة مشغولاتها الذهبية بالفيوم لتجارتهما فى الأعضاء البشرية.. إحالة طبيب وفرد أمن بمستشفى للمحاكمة الجنائية مصرع شخص وإصابة 9 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق القصير - مرسى علم النائب العام يحقق في الأخبار الكاذبة التى من شأنها تكدير الأمن العام في قضية نيرة طالبة العريش تسمم سيدتين وطفل عقب تناولهم وجبة منزلية فاسدة بجرجا المحكمة الاقتصادية: تغرم طليق الفنانة علا غانم 20 ألف جنيه بتهمة السب والقذف شاب يقتل صديقه بأوسيم والسبب صادم شقيقة المجني عليها في مشاجرة شبين القناطر: المتهمون قطعوا أنف شقيقتي نصفين علشان بتدافع عن أطفالها الإعدام شنقًا لمرشد جماعة الأخوان وثمانية أخرين في قضية أحداث المنصة

حالة الطرق اليوم، كوبري القبة وكورنيش النيل الأكثر زحاما

حالة الطرق اليوم
حالة الطرق اليوم

شهدت الحركة المرورية، صباح اليوم الأربعاء ظهور بعض الكثافات أمام قائدي السيارات على غالبية المحاور والطرق الرئيسية بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

حالة الطرق اليوم الأربعاء 31 يناير 2024

ورصدت المتابعة الميدانية تباطؤا فى حركة السيارات بمحور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر ومتجهة إلى وسط القاهرة والجيزة وميدان لبنان، كذا القادم من وسط العاصمة والطريق الدائري، وشارعي شبرا مصر ورمسيس، محور كورنيش النيل، كوبرى 6 أكتوبر.

حالة المرور اليوم

وشهدت حركة المركبات زحاما بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري أكتوبر - 15 مايو - الجلاء - كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن المتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الأوتوستراد وصلاح سالم ونفقي العروبة والأزهر وكوبري القبة وكوبري الحليمة.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطرق الصحراوية والساحلية الإسكندرية الصحراوي والعلمين الصحراوي والسويس الصحراوي وسط انتشار الخدمات المرورية تحسبا لأية حالة طارئة.

وبدورها وزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وانتشر رجال المرور بالقاهرة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found