السبت 2 مارس 2024 12:48 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات مكثفة في قضايا فساد بمديرية التموين بأسيوط وضبط مخزن للسكر والسجائر

مخازن سلع غذائية
مخازن سلع غذائية

حبس مفتشين تموين وتاجر في قضية فساد بأسيوط

أمر المستشار فليمون رفعت، المحامي العام لنيابة الأموال العامة بأسيوط، بحبس 5 مفتشين تموين وتاجر ردة، على خلفية التلاعب في كميات الأعلاف والردة الخشنة، في قضية مسجلة برقم 2024 أموال عامة.

تحقيقات موسعة في بلاغات التموين

بدأت مباحث الأموال العامة بأسيوط تحقيقاتها بعد تلقي بلاغات من المواطنين حول قيام مسؤولي التموين والمطاحن باستلام كميات زيادة من الردة دون علم أصحاب السجلات الأصليين.

كشف التلاعب في صرف الردة الخشنة

أظهرت التحريات تورط مسؤولي مطاحن مصر الوسطى والقطاع الخاص بالتعاون مع مفتشي التموين في صرف كميات كبيرة من الردة الخشنة بأسماء وهمية وبيعها في السوق السوداء.

ضبط مخزن للسكر التمويني والسجائر بأسيوط

في واقعة منفصلة، تمكن قطاع الأمن العام بأسيوط من ضبط مخزن غير مرخص يحوي 300 طن سكر تمويني و36500 عبوة سجائر، بقصد حجبها عن الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

إجراءات قانونية ضد المتورطين

أُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في كلا الواقعتين وتم إحالة القضايا للنيابة لمباشرة التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found