الثلاثاء 5 مارس 2024 09:52 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

في قضيةخلع --زوج للمكمة «انا مطلقها غيابي ياباشا مش انا الي يتقال عليا مخلوع»!

رجل يرفض الخلع
رجل يرفض الخلع

مقدمة إلى دعوى الخلع في محكمة الأسرة

نظرت محكمة الأسرة لقرابة شهرين دعوى خلع أقامتها سيدة ضد زوجها، مطالبة بالانفصال عنه لاستحالة العشرة بينهما. تأتي هذه القضية وسط العديد من الدعاوى المماثلة التي تظهر تزايد حالات طلب الطلاق في المجتمع.

تفاصيل الإهانة والضرب في دعوى الخلع

ذكرت السيدة في صحيفة دعواها أن سبب طلبها الخلع يرجع إلى تعرضها للضرب والإهانة من زوجها، الذي لم يراع أنها زوجته وأم لأولادهما الثلاثة. ووصفته بأنه "همجي لا يعرف عن الأصول شيئًا".

الحياة الزوجية المليئة بالمعاناة

أضافت المدعية أنها تزوجت منذ 10 سنوات في زواج تقليدي، وعاشت مع زوجها أسوأ أيام حياتها، معربةً عن معاناتها المستمرة من الإهانات والضرب، رغم إنجابها ثلاثة أطفال.

حادثة الضرب الشديد وترك مسكن الزوجية

تطرقت المدعية إلى حادثة اعتداء زوجها عليها بالضرب المبرح، مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي يحتاج إلى علاج تجاوز الـ21 يوما. ذكرت كيف تركت مسكن الزوجية بعد هذا الحادث، رافضة الإبلاغ عنه من أجل أطفالها.

رد الزوج في محكمة الأسرة

في المقابل، حضر الزوج أمام المحكمة وأبلغ المحكمة أنه قد طلقها غيابيًا وقدم الأوراق التي تثبت ذلك لمحكمة الأسرة، قائلا ا مش انا الي يتقال عليا مخلوع» مؤكدًا على رفضه فكرة كونه "مخلوعًا".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found