الأربعاء 21 فبراير 2024 09:43 مـ 11 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملات تموينية مكثفة في الغربية لضبط مخالفات المخابز

مخبز
مخبز

تحرير محاضر مخالفة ضد المخابز

تمكنت حملة مديرية تموين الغربية من تحرير 15 محضر مخالفة ضد أصحاب المخابز البلدية والسياحية في المحلة الكبرى. هذه المخالفات شملت التلاعب في مواصفات الخبز، استخدام أوزان غير صحيحة، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات الصحية، عدم نظافة أدوات العجين، وإغلاق المخابز خلال ساعات العمل الرسمية.

جهود وزارة التموين في مكافحة المخالفات

تأتي هذه الحملة في إطار جهود وزارة التموين والتجارة الداخلية لمكافحة التجاوزات والمخالفات في قطاع المخابز وضمان احترام المعايير الصحية والنظافة. شارك في الحملة فريق متكامل من المسؤولين والمفتشين التموينيين بما في ذلك المهندس محمد أبوهاشم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، وحازم طه، مدير إدارة تموين المحلة الكبرى، والسيد أحمد الحوالة، مدير الرقابة التموينية بمديرية التموين.

أهداف الحملة التموينية

تهدف هذه الحملة إلى ضمان جودة المنتجات الغذائية المقدمة للمستهلكين وبناء الثقة بين المستهلكين والمخابز. تسعى الحملة أيضًا إلى تعزيز الشفافية والجودة في قطاع المخابز، حيث يتم تحرير المحاضر المخالفة للأصحاب المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

التوجيهات الوزارية ودعم محافظ الغربية

تأتي حملة مديرية التموين في محافظة الغربية، على مركز ومدينة المحلة الكبرى، ضمن سلسلة من الحملات التموينية المكبرة التي يتم تنفيذها في مخ

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found