الإثنين 4 مارس 2024 09:18 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الارصاد تحذر درجات حرارة منخفضة غدا في مصر ..وتصل الي تحت الصفر في هذة المنطقة

طقس بارد
طقس بارد

حالة الطقس في مصر: برودة وأمطار متوقعة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في مصر استمرار الأجواء الباردة على جميع الأنحاء، مع شدة البرودة خلال ساعات الليل. ستكون الأجواء باردة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

تحذيرات من أمطار ورياح

وفقاً للأرصاد الجوية، من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق. كما يُتوقع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية.

حالة البحر المتوسط وتكوّن شبورة مائية

من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع مستوى الموج. تتوقع الأرصاد كذلك تكوّن شبورة مائية من الساعة 4 صباحًا حتى الـ9 صباحًا على بعض الطرق.

درجات الحرارة المتوقعة

تشير هيئة الأرصاد الي ان درجات الحرارة المتوقعة في المحافظات والمدن المصرية، مثل القاهرة والعاصمة الإدارية و6 أكتوبر وبنها ودمنهور وكفر الشيخ والمنصورة والزقازيق وطنطا ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والعريش وكاترين وشرم الشيخكما هي في الجدول الصادر عن الهيئة والمنشور في بوابة حوادث اليوم ومن ضمنها مدينة سانت كاترين التي تكون درجة الحرارة بها تحت الصفر

العاصمة المصرية القاهرة - أرشيفية

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found