الثلاثاء 5 مارس 2024 09:20 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

تركي آل الشيخ يكشف عن كأس موسم الرياض في ديربي الهلال والنصر

كأس الرياض.jpeg
كأس الرياض.jpeg

كشف كأس موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن شكل كأس موسم الرياض الذي سيتنافس عليه فريقا الهلال والنصر في ديربي الرياض.

ديربي الرياض بين الهلال والنصر

يلتقي الهلال أمام غريمه التقليدي النصر في المباراة الأخيرة لكأس موسم الرياض، التي ستقام على الملعب الجديد "المملكة أرينا" يوم الخميس المقبل.

النصر والهلال في المنافسة

تحدث تركي آل الشيخ عن الفرص المتاحة لكل من النصر والهلال في المباراة، مشيرًا إلى أن النصر لديه فرصتان للفوز أو التعادل، في حين أن الهلال يحتاج إلى الفوز فقط.

يوم تاريخي في كرة القدم السعودية

أكد تركي آل الشيخ على أهمية يوم 8 فبراير كيوم تاريخي في كرة القدم السعودية، مشددًا على أن المباراة ليست ودية وأن كل شيء محسوب.

حدث رياضي ضمن فعاليات موسم الرياض

بعتبركأس الرياض وهو حدث رياضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو مهرجان ثقافي وترفيهي يُقام سنويًا في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. تأسس موسم الرياض بهدف تعزيز السياحة والثقافة في المملكة ويشمل العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية.

النصر والهلال

فريقي الهلال والنصر

إضافة بارزة في عالم الرياضة ضمن فعاليات الموسم

كأس الرياض، بشكل خاص، يُعتبر إضافة بارزة في عالم الرياضة ضمن فعاليات الموسم. يشارك في هذه البطولة عدد من الأندية الرياضية البارزة، وهي تستقطب جمهورًا واسعًا من محبي كرة القدم، سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي. تُقام المباريات على ملاعب رياضية متطورة في الرياض، وتتميز بحضور جماهيري كبير وتغطية إعلامية واسعة.

إثراء المشهد الثقافي والرياضي في المملكة العربية السعودية

الحدث يجذب اهتمامًا خاصًا ليس فقط لجودة الألعاب ومستوى الفرق المشاركة، ولكن أيضًا لدوره في إثراء المشهد الثقافي والرياضي في المملكة، معززًا بذلك رؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى تطوير قطاعات مختلفة بما فيها الرياضة والترفيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found