حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:35 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

مجلس إدارة الأهلي يجتمع اليوم

محمود الخطيب
محمود الخطيب

الأهلى، يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اجتماعا عصر اليوم الإثنين بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

ويناقش مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماع اليوم عدة أمور رياضية واجتماعية وأخرى إدارية تتعلق بالوضع الإداري للنادي بعد وفاة نائب رئيس النادي العامري فاروق.

ومن المنتظر أن يكلف مجلس الإدارة خالد مرتجي أمين صندوق النادي بالقيام بمهام العامرى فاروق كنائب للرئيس.

الأهلي يعلن عن طرح ممارسة عامة

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن طرح الممارسة العامة رقم (6) بنظام المظروفين ( فني+ مالي) للعام المالي 2023/2024 لتوريد كيماويات معالجة حمامات السباحة بالنادي في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد وكذلك للبحيرة والنافورة بفرع النادي بالقاهرة الجديدة ورصيد مخزني ستة أشهر.

الأهلى يتقدم بخالص التعازي إلى نادي الزمالك في وفاة مريم أحمد لاعبة كرة السلة

من ناحية أخرى حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تقديم العزاء إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في وفاة مريم أحمد لاعبة كرة السلة بالقلعة البيضاء.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي بيان تعزية لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وفاة مريم أحمد لاعبة كرة السلة بالنادي الأبيض وجاء كالتالى: "ينعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الإدارية والرياضية، ببالغ الحزن والأسى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في وفاة مريم أحمد لاعبة كرة السلة، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found