حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 07:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ستقرار الدولار في البنوك وتقلبات في السوق السوداء أحدث التحليلات والتوقعات للدولار 2024”

دولارات
دولارات

استقرار سعر الدولار في البنوك والصرافات

شهد سعر الدولار في مصر اليوم الإثنين 5 فبراير 2024 استقرارًا في البنوك والصرافات، معلنًا عن ثباته في مواجهة التغيرات الاقتصادية الأخيرة.

ترنح الدولار في السوق الموازية

على الرغم من الاستقرار في البنوك، واصل الدولار ترنحه في السوق الموازية "السوداء"، مما يشير إلى تقلبات في السوق غير الرسمية.

خسائر الدولار في السوق السوداء

خسر الدولار في السوق السوداء حوالي 15 جنيهًا خلال 48 ساعة، وذلك عقب قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة بنسبة 2% الخميس الماضي.

تقرير جولدمان ساكس حول الوضع الاقتصادي في مصر

أصدر بنك الاستثمار الأمريكي، غولدمان ساكس، تقريرًا بحثيًا يقدر فيه الفجوة التمويلية لمصر خلال الأعوام الأربعة المقبلة بمبلغ 25 مليار دولار، مع توقعات ببرنامج تمويلي كبير مع صندوق النقد الدولي..

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

ثبت سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري عند 30.82 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع، مما يعكس استقرارًا نسبيًا في السوق الرسمي.

سعر صرف الدولار في السوق السوداء

وصل سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء إلى 57 جنيها، مما يشير إلى تقلبات كبيرة في السوق غير الرسمية.

توقعات سعر الدولار في مصر

تشير التقارير الحكومية إلى أن سعر الدولار في مصر قد يصل خلال عام 2024 إلى مستويات 37.40 جنيه، مما يعني عدم انخفاض سعر الدولار في الفترة المقبلة.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

يشهد سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية استقرارًا نسبيًا، حيث بلغ مستوى 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع، مما يعكس ثبات العملة في مواجهة التقلبات الاقتصادية الحالية.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

في بنك القاهرة، سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع، مواكبًا الاتجاه العام للاستقرار في السوق المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

حافظ سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، أكبر البنوك الحكومية، على استقراره، مسجلاً 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم في بنك مصر إلى مستوى مقارب للبنوك الأخرى، بقيمة 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع، مما يدل على توافق أسعار الصرف في البنوك المصرية.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

سجل بنك الإسكندرية سعر شراء الدولار اليوم مقابل الجنيه بـ 30.85 جنيه، بينما بلغ سعر البيع 30.95 جنيه، متوافقًا مع الأسعار السائدة في السوق.

سعر الدولار في بنك CIB

أظهر البنك التجاري الدولي (CIB) استقرارًا في سعر الدولار اليوم، محتفظًا بأسعاره عند 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك أبوظبي الإسلامي

حافظ بنك أبوظبي الإسلامي على استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه، مسجلاً 30.9 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة

تباين سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في شركات الصرافة، وصل إلى 30.75 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع، مما يعكس التقلبات الطفيفة في سوق الصرافة مقارنة بالبنوك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found