الثلاثاء 5 مارس 2024 10:11 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
شاهد اعترافات ريا وسكينة 2034 في قضية مقتل اللواء حسن العبيدي - اصلة كان عاوز ينام معاية وشقطني من علي الكورنيش والدها حرر محضر رسمي : ضبط طالبين في الجيزة بتهمة ابتزاز صديقتهما بفيديوهات عارية الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو يقود نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك خلال مبارة نارية في السعودية الفتاة العوب تعيش في مصر وتصطاد زبائنها من مواقع التواصل الأجتماعي التوقعات تشير إلى تساوي سعر الدولار في السوق السوداء والبنكي - توجيهات رئاسية لاستقرار الأسعار أرسنال يحقق فوزاً كاسحاً على شيفيلد ويتقدم في ترتيب البريميرليج القضاء يصدر حكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بنك القاهرة يعلن عن فتح باب التوظيف في 4 محافظات - تعرف على الشروط وطريقة التقديم جدول مباريات اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 بتوقيت مصر - القنوات الناقلة وأبرز المواجهات إطلاق الطرح التكميلي لشقق ”جنة” في مصر - الدليل الكامل للتقديم وشروط الحجز تعرف علي موعد صرف مرتبات مارس 2024 مع الزيادات الجديدة-- تفاصيل اكتشاف تاريخي مذهل: تابوت فرعوني عمره 2700 عام في مستشفى بنها الجامعي

انقلاب سيارة سوزوكي وإصابة 7 ركاب علي طريق الفيوم

ميدان الرماية
ميدان الرماية

تفاصيل الحادث المروع

وقع حادث انقلاب سيارة من نوع "سوزوكي" على طريق الفيوم في اتجاه ميدان الرماية، مما أسفر عن إصابة 7 من ركاب السيارة. تم نقل المصابين إلى المستشفى على الفور، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

جهود وزارة الداخلية

في سياق متصل، تواصل وزارة الداخلية جهودها الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالمخدرات، وكذلك تنفيذ حملات أمنية مكثفة في 3 محافظات لضبط حائزي المخدرات والأسلحة.

تحقيقات النيابة العامة

تحقق النيابة العامة في أسباب الحادث بمساعدة المعمل الجنائي. كما تتابع النيابة الحالة الصحية للمصابين وتتولى التحقيقات اللازمة لكشف ملابسات الحادث.

إخطار لمديرية أمن الجيزة

تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من المقدم فريد معاذ، رئيس مباحث حدائق أكتوبر، يفيد بوقوع الحادث. وعند الانتقال إلى موقع الحادث، تبين وجود خلل في عجلة القيادة للسيارة المنكوبة وإصابة 7 أشخاص.

إجراءات ما بعد الحادث

قامت السلطات بإزالة آثار الحادث وتم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found