السبت 2 مارس 2024 02:41 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”الكبير أوي 8”: عودة مثيرة لأحمد مكي في موسم رمضان الجديد

الكبير اوي
الكبير اوي

"WATCH IT" تروج للجزء الثامن من "الكبير أوي"

أعلنت منصة "WATCH IT" الرقمية عن قرب عرض الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" في موسم رمضان هذا العام. شاركت المنصة عبر صفحتها على فيسبوك مجموعة من الصور الترويجية للمسلسل، مثيرةً حماس الجماهير لعودة الشخصيات الشهيرة

أحمد مكي يعود بشخصياته المحبوبة

لقطة من مسلسل

ظهر النجم المصري أحمد مكي في الصور الترويجية وهو يجسد شخصياته المعروفة والمحبوبة "الكبير" و"جوني" و"حزلقوم". يأتي هذا العمل ليؤكد مكانة مكي كأحد أبرز الفنانين في السينما والتلفزيون المصريين.

تألق نجوم العمل في الجزء الجديد

يشهد الجزء الثامن من "الكبير أوي" مشاركة مجموعة من النجوم إلى جانب أحمد مكي، بمن فيهم رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، ومصطفى غريب. يُتوقع أن يضيف هؤلاء الفنانين المزيد من الإثارة والتشويق إلى السلسلة الشهيرة.

ترقب واسع للجزء الثامن من "الكبير أوي"

يعتبر مسلسل "الكبير أوي" واحدًا من أنجح الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة في مصر، ويترقب الجمهور بشغف الجزء الجديد، متوقعين تجربة فنية ممتعة ومليئة بالكوميديا والمواقف الطريفة.

لقطة من مسلسل

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found