السبت 2 مارس 2024 04:31 مـ 21 شعبان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات عائلية تقود لحوادث مأساوية في سوهاج: من الإصابة الذاتية إلى جرائم القتل

تعبيرية
تعبيرية

إصابة مأساوية في مشاجرة عائلية بجرجا

في دائرة قسم شرطة جرجا بمحافظة سوهاج، أصيبت ربة منزل في منتصف العقد الرابع من العمر بجرح طعني في البطن أثناء مشادة كلامية مع زوجها بسبب خلافات عائلية. تم نقل الضحية، السيدة أسماء م.ع.ع، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي العلاج، وقد أفادت بأنها أحدثت الإصابة بنفسها باستخدام سكين مطبخ.

التحقيقات الأمنية تؤكد الرواية

عقب ورود البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وأجرت الفحص اللازم. وأكد زوجها، على ش.ع.م، ونجليها من زوج آخر، الطفلين عبد الله وادهم، مضمون ما تقدم دون توجيه اتهام لأحد بالتسبب في الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حكم المؤبد في جريمة قتل بأخميم

في سياق منفصل، أصدرت محكمة جنايات سوهاج حكماً بالسجن المؤبد ضد العامل "ج.ا.ت" لاتهامه بقتل "ح.ا.ف" ومحاولة قتل "ذ.ا" بالاشتراك مع آخرين في دائرة مركز أخميم. تعود الواقعة إلى عام 2021 حيث تم الاعتداء على الضحايا بعصا شوم وأسلحة بيضاء بسبب خلافات سابقة.

الأمن يقبض على المتهمين

بعد إجراء التحريات وتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم ومواجهته بالاتهامات، حيث اعترف بارتكاب الواقعة. أحيل المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالسجن المؤبد، مؤكدة على جدية القضاء في التعامل مع جرائم العنف الأسري والقتل.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found