حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 08:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف حقائق وقائع مختلفة بواسطة وزارة الداخلية: من اتهامات ضد الشرطة إلى اختفاء فتاة المنيا

شعار الشرطة
شعار الشرطة

تؤكد هذه الوقائع التي سنتناولها خلال السطور التالية على أهمية التحقيقات الدقيقة للوصول إلى الحقائق وتجنب الإدعاءات الكاذبة التي قد تؤدي إلى سوء الفهم والإساءة للأفراد أو الجهات. تواصل وزارة الداخلية المصرية جهودها في الكشف عن الحقائق وحفظ الأمن والنظامدون الأنسياق وراء الشائعات

توضيح وزارة الداخلية لاتهامات ضد الشرطة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية المصرية ملابسات عدة وقائع تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، منها اتهامات ضد الشرطة. في واقعة، ادعى شخص أن الشرطة احتجزت دراجته النارية بشكل غير قانوني، لكن بالفحص تبين أن الدراجة كانت منتهية التراخيص والادعاء كان كاذبًا.

انتحال صفة الشرطة واقتحام منزل في الدقهلية

في واقعة أخرى، ادعى شخص على "فيس بوك" بانتحال شخص صفة رجل شرطة واقتحام منزله والتعدي على أسرته. ولكن بالتحقيقات تبين عدم صحة الادعاء، وكان الهدف هو جذب الانتباه لخلافات عائلية.

حوادث مرورية بسبب فتحات غير قانونية

تابعت أجهزة الأمن ما تم نشره بخصوص وجود فتحات غير قانونية على الطريق الدائري المؤدي إلى الفيوم، والتي كانت تسبب حوادث مرورية. تم التنسيق مع الجهات المعنية لغلق هذه الفتحات وتحقيق السلامة المرورية.

كشف غموض اختفاء فتاة المنيا

أخيرًا، كشفت التحقيقات عن اختفاء فتاة من المنيا، حيث تبين أنها تركت المنزل بإرادتها وكانت متواجدة عند صديقتها، وعادت دون أن يصيبها مكروه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found