حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 10:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السفارة اليمنية بالقاهرة: جريمة مقتل اللواء العبيدي دافعها السرقة.. ونشكر الأجهزة الأمنية المصرية

 اللواء حسن بن جلال العبيدي
اللواء حسن بن جلال العبيدي

أصدرت السفارة اليمنية بالقاهرة، بيانا حول ملابسات مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي، الذي أعلنت الجهات الأمنية في مصر إلقاء القبض على المتهمين في القضية.

وقالت السفارة، إنها تابعت منذ تلقيها بلاغ مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة، وقائع وملابسات القضية، ونسق ممثلو السفارة مع الأجهزة الامنية المختصة في جمهورية مصر للوصول إلى حقائق الواقعة.

سفارة اليمن تشكر أجهزة الأمن المصرية

وذكرت السفارة، أنها تتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية ممثلة بقيادة وزارة الداخلية ومديرية أمن محافظة الجيزة على تجاوبها السريع وتمكنها من ضبط الجناة والمسروقات في فترة وجيزة، والتي اتضح من نتائج التحقيق أن دوافعها جنائية بهدف السرقة.

وتابع البيان: ننتهز هذه الفرصة لنؤكد مجددا على عمق العلاقات اليمنية المصرية والتعاون الوثيق بين مختلف الأجهزة في البلدين، وسيقوم المختصون بالسفارة باستكمال إجراءات استلام جثمان الفقيد وترتيبات الدفن.

وكانت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة مقتل اللواء اليمني حسن بن جلال العبيدي، كشفت أن الحادث جنائي وليس له أي دوافع سياسية، لا سيما أن بيان وزارة الداخلية أكد ذلك عقب القبض على المتهمين، والذي تبين أنهم مجموعة من اللصوص سبق اتهام بعضهم في العديد من القضايا أبرزها قتل وسلاح دون ترخيص وسرقة وإتلاف عمد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found