حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 07:49 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

على طول بتطلب الطلاق.. اعترافات المتهم بـ التعدي على زوجته بآلة حادة في دار السلام

سائق يتعدي على زوجته
سائق يتعدي على زوجته

كشفت تحريات أجهزة الأمن في القاهرة، اليوم الاثنين، ملابسات واقعة اتهام سائق بالتعدي على زوجته بـ «الساطور» في منطقة دار السلام، إذ أفادت التحريات بأن المتهم تعدى على زوجته بضربها بـ«الساطور»على رأسها متسببًا في إصابتها بجٌروح قطعية وتم نقلها إلى المستشفي لتلقي العلاج.


القبض على «سائق» متهم بالتعدي بـ ضرب زوجته داخل شقتها بـ دار السلام

وحسب التحريات، اعترف المتهم عقب القبض عليه، بسابقة التعدي عليها بسبب مشاكل زوجية بينهما، وبصفة مستمرة بتطلب الطلاق، ما آثار غضبه وتعدي عليها.

وفق التحريات، أن المجني عليها أقدمت بتصوير مقطع فيديو على صفحتها، حتي انتشر المقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مدته لا تتجاوز الـ40 ثانية، يظهر فيه شخص ممسكًا بسلاح أبيض «ساطور» في يده بينما تقف زوجته وراء باب الشقة وترفض الفتح له خشية على حياتها، بينما الزوج يردد ألفاظًا نابية.


تفاصيل الواقعة

كانت، البداية بورود بلاغ لقسم شرطة دار السلام، من سيدة تتهم زوجها بالتعدي عليها بالضرب بالساطور، وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وألقي القبض على المتهم، والذي قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة عرض السيدة على الطب الشرعي، للكشف عن الإصابات التي لحقت بها وبيان سببها وكيفية حدوثها، كما طلبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found