حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 06:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 17 شخصًا باختناق إثر تفاعل مواد كيميائية بالدقهلية

اسعاف
اسعاف

أصيب 17 شخصا باختناق، اليوم الاثنين، جراء تفاعل مواد كيميائية داخل محل منظفات بمحافظة الدقهلية.


تلقى مأمور مركز شرطة ميت غمر إخطاراً من مستشفى ميت غمر العام، بوصول 17 شخصا وجميعهم مقيمون بقرية بشلا دائرة المركز مصابين بحالة اختناق.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين صاحب محل منظفات ووسيدة وشقيقها، وجميعهم مقيمون بذات القرية؛ لوجود خلافات بينهم بسبب المصاهرة، كون نجل الثانية متزوج من ابنة الأول، وسقوط برميل منظفات على بعض المنظفات الأخرى الموجودة بالمحل، ما أدى لانبعاث رائحة أدت الى حدوث إصابة المذكورين ؛كونهم جيران العقار الكائن به المحل خاصة الطرف الأول.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة بالواقعة وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

وعلى جانب آخر، أقدم مزارع على التخلص من حياته فى البدرشين لمروره بأزمة نفسيه ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بلاغاً من الأهالي بوفاة شخص شنق نفسه داخل منزله بالبدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفي “ربيع. س” 58 سنة مزارع ومقيم البدرشين، وتم العثور عليه مشنوقًا.

وبسؤال شقيقه والذى أفاد أن شقيقه المتوفى كان يمر بحالة سيئة لأنه غير قادر على الإنجاب، وتركته زوجته لهذا السبب، مما أدى إلى مروره بحالة نفسية صعبة، ولم يشتبه بأحد.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found