حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 09:35 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط 889 طن سكر وأرز ودقيق بمخازن محتكري السلع

سلع تموينية
سلع تموينية

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتهم التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

أسفرت الجهود خلال 24 ساعة الأخيرة باشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 749 قضية حجب سلع تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.. بلغت إجمالى مضبوطاتها قرابة (889 طن سلع تموينية أبرزها "125 طن دقيق، 105 طن أرز، 42 طن سكر، 184 طن أعلاف حيوانية" – 67 ألف لتر مواد بترولية – 41 ألف عبوة سجائر).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها.

وعلى جانب آخر ، أقدم مزارع على التخلص من حياته فى البدرشين لمروره بأزمة نفسيه ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بلاغاً من الأهالي بوفاة شخص شنق نفسه داخل منزله بالبدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفي “ربيع. س” 58 سنة مزارع ومقيم البدرشين، وتم العثور عليه مشنوقًا.

وبسؤال شقيقه والذى أفاد أن شقيقه المتوفى كان يمر بحالة سيئة لأنه غير قادر على الإنجاب، وتركته زوجته لهذا السبب، ما أدى إلى مروره بحالة نفسية صعبة، ولم يشتبه بأحد.

وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلب التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found