حوادث اليوم
الأربعاء 17 يونيو 2026 01:22 صـ 1 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ندوة توعوية عن دودة الحشد الخريفية وطرق المكافحة المتكاملة بزراعة البحيرة المرور على زراعات القطن والذرة بمركز دمنهور محافظ سوهاج يواصل الاستماع للمواطنين في اللقاء الأسبوعي.. وتوجيهات لفحص الشكاوى وزير الزراعة يلتقي قيادات التعاونيات الزراعية وممثلي الفلاحين لبحث آليات منظومة الأسمدة ودعم مبادرة ”القرية المنتجة” ضبط سلع مجهولة المصدر ولحوم غير صالحة وتحرير 464 مخالفة تموينية خلال أسبوع بسوهاج محافظ سوهاج يتفقد مصنع تجفيف البصل والثوم ويؤكد: إنتهاء المشروع آخر ديسمبر باستثمارات 150 مليون جنيه جولة ميدانية لوكيل الوزارة فى منتصف الليل... يتفقد خلالها سير العمل بمستشفى ايتاي البارود وزير الزراعة يستقبل رئيس الجمعية المركزية بالبحيرة إجتماعات مكثفة بزراعة البحيرة استعداداً لبدء دورة الحصر الحيازى ٢٠٢٦ / ٢٠٢٩ وكيل زراعة البحيرة يستقبل وفد إعلام البحيرة وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب مدير مديرية أوقاف البحيرة يجتمع بالسادة مفتشي المتابعة لمناقشة سبل الارتقاء بالعمل الدعوي

مصرع رجل وزوجته وتسمم نجلهما نتيجة تناولهم وجبة سمك فاسدة بالعريش

سمك الأرنب السام
سمك الأرنب السام

لقى رجل وزوجته مصرعهما وأصيب نجلهما نتيجة إصابتهم بالتسمم جراء تناولهم وجبة سمك فاسدة في مدينة العريشبمحافظة شمال سيناء.

مصرع رجل وزوجته وتسمم نجلهما نتيجة تناولهم وجبة سمك فاسدة بالعريش

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوصول 3 حالات مصابين بالتسمم نتيجة تناولهم وجبة سمك فاسدة حيث توفى رب الأسرة وزوجته، بينما تم حجز نجلهما في العناية المركزة لتلقي العلاج.

وأكدت مصادر طبية أن مستشفى العريش العام استقبل جمال حسن احمد العبد 65 عاما وزوجته ولواحظ محمود سعيد 60 عاما ونجلهما أحمد جمال حسن 27 سنة مصابين بإعياء شديد وهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناولهم وجبة سمك فاسدة.

وأضافت المصادر، أنه بعد التأكد من مصدر السمك الفاسد ونوعيته؛ تبين أنه سمك الأرنب السام والذي من المعروف أنه يسبب الوفاة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found