حوادث اليوم
الجمعة 10 مايو 2024 02:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
اعترافات صادمة لمتهمين توزيع الحشيش بسيارة الأسعاف-- الكمائن تفتح لنا الطريق اندلاع حريق في عصارة عسل بقرية زليتن بمركز نجع حمادي في قنا اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ “الثلاسيميا” بفحص المقبلين على الزواج حادث في طريق فارسكور يؤدي الي وفاشاب بقرية الحمامصية أخبار مطربي الجنح والجنايات حبس مجدي شطة 3 سنين بتهمة التبديد بعد إخلاء سبيله في قضية المخدرات حادث مأساوي في السويس: قطار الإسماعيلية يدهس طفلاً على شريط السكة كلب ضال يثير الهلع في قرية منشأة عبد الرحمن بدكرنس: إصابة 7 أشخاص بجروح متفرق حادثان مأساويان في بورسعيد: وفاة صبي في حادث انقلاب دراجة وسقوط طفل من مرتفع جدول مباريات اليوم الجمعة 10 مايو 2024 والقنوات الناقلة: تحديد النتائج الرياضية البارزة وامواعيد المباريات الجاحد قتل جارتة وقطعا حتت في الثلاجة وانقطاع الكهرباء يكشف الجريمة زوج يطعن زوجته وسط الشارع بالعمرانية ضبط 310 علب سجائر مجهولة المصدر خلال حملات بالمنوفية

”قمر دمياط”: القضاء يحيل أوراق المتهمة لمفتي الديار المصرية

قمر تتوسط الجانية والام
قمر تتوسط الجانية والام

محاكمة مثيرة في قضية "قمر دمياط"

نظرت محكمة جنايات دمياط اليوم في قضية الرقم 13672 لسنة 2023 والمفيدة برقم 1596 لسنة 2023 كلى دمياط، حيث تتهم سيدة تدعى "مسار.ا"، 21 سنة، بقتل نجلة زوجها الطفلة "قمر" البالغة من العمر 10 سنوات، في قضية أثارت الرأي العام وعرفت إعلاميًا بـ"قمر دمياط".

إحالة الأوراق إلى المفتي ومرافعة النيابة

قررت محكمة جنايات دمياط إحالة أوراق المتهمة إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، عقب الاستماع إلى دفاع المتهمة ومرافعة النيابة العامة. تم التركيز على الاستماع إلى مرافعة دفاع المجنى عليها، مما يعكس جدية الإجراءات القضائية في القضية.

شقت بطنها.. كواليس 15 دقيقة فقدت فيها قمر روحها على يد زوجة أبيها

تأكيدات على تحقيق العدالة الناجزة

صرح حمادة حماد، محامي المجني عليها، بأن القضية شهدت تحقيق العدالة الناجزة، موضحًا أن الحكم جاء سريعًا ومنصفًا. كما أشار إلى محاولات المتهمة للتظاهر بالمرض النفسي خلال المحاكمة، ولكن القضاء استطاع الوصول إلى حكم عادل.

رد فعل والد الضحية وتهم ثقيلة للمتهمة

عبر "ناصر المر"، والد الضحية، عن شعوره بالعدالة عقب سماع قرار المحكمة، معبرًا عن انتظاره لهذه اللحظة منذ وقوع الحادث. وتواجه المتهمة تهمتي القتل العمد والتمثيل بالجثمان، بعد قيامها بتمزيق جثمان الضحية لإخفاء ملامح الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found