الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:41 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن المنيا يكشف ملابسات جريمة قتل في مشاجرة ويضبط الجاني

اسعاف
اسعاف

كشف ملابسات الجريمة بمركز شرطة مغاغة

أجهزة وزارة الداخلية المصرية تكشف تفاصيل واقعة مقتل شخص عاطل، له معلومات جنائية سابقة، تبلغ عنها أحد المستشفيات في مديرية أمن المنيا. استقبل المستشفى الضحية إثر إصابته بجروح في أماكن متفرقة من الجسم أدت إلى وفاته.

اتهام والد الضحية وتفاصيل المشاجرة

بالتحقيق وسؤال والد الضحية، اتهم رجل آخر "عاطل له معلومات جنائية" بالتعدي على نجله بسلاح أبيض خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية.

ضبط الجاني والسلاح المستخدم

قام قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بالمنيا بضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وذلك بعد تقنين الإجراءات اللازمة.

اعتراف المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة بسبب الخلافات المالية المذكورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

في الختام، تظهر هذه الحادثة جهود الأمن المصري في الكشف السريع لملابسات الجرائم وضبط الجناة، مؤكدةً على فاعلية الإجراءات الأمنية والتحقيقية في حفظ الأمن والنظام العام.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found