الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:49 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهانم وش أجرام و هاربة من 33 سنة سجن و606 سنة لتاجر سيارات

 الأيدي  اناعمة في الكلبشات
الأيدي اناعمة في الكلبشات

ضبط سيدة محكوم عليها بأحكام بالسجن في جناية تزوير

في إطار جهود قطاع الأمن العام، تم ضبط سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، محكوم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات في جناية "تزوير" وبالحبس لمدة 33 سنة في 12 حكم بتهم "تبديد".

ضبط موظف بالمعاش محكوم عليه في 128 حكم

أسفرت الجهود عن ضبط موظف بالمعاش مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، محكوم عليه في 128 حكم في قضايا "تبديد، ضرب، غش أغذية"، بلغت العقوبات الإجمالية 165 سنة حبس إلى جانب كفالات وغرامات مالية.

يامين يعيش :تاجر سيارات تحت قبضة الأمن بـ606 سنوات حبس

نجحت الجهود أيضًا في ضبط تاجر سيارات مقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية، محكوم عليه في 216 حكم في قضايا "تبديد"، حيث بلغت العقوبات الإجمالية 606 سنوات حبس وكفالات مالية.

الأمن العام ودور فعال في مكافحة الجريمة

تشير هذه العمليات الأمنية إلى الدور الفعال لقطاع الأمن العام في تطبيق القانون وضبط المخالفين، مؤكدة على التزام السلطات المصرية بتحقيق العدالة وتنفيذ الأحكام القضائية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found